التعليم: تحيل مدير ادارة الباجور التعليمية و مدير مدرسة عاطف السادات الإبتدائية ببورسعيد للتحقيق و يوجه الشكر لإدارة الهرم .
الأربعاء 24-10-2018 04:52 م
د/ محمد عمر نائب معالي الوزير لشئون المعلمين
طبقاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور / طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بضرورة استقرار العملية التعليمية داخل المدارس والعمل المستمر على حسن سير ونجاح العملية التعليمية و إشارة الى ما نشر على صفحات التواصل الاجتماعي باعتداء مدرسة على تلميذ بالصف الأول الابتدائي بالضرب بمدرسة عاطف السادات الابتدائية بالقابوطي- محافظة بور سعيد .

أصدر د/ محمد عمر نائب معالي الوزير لشئون المعلمين قراراً بتحويل كلاً من بعض المعلمين و مدير مدرسة عاطف السادات الإبتدائية بمحافظة بورسعيد للتحقيق مع ايقافهم عن العمل لحين إنتهاء التحقيقات .

كما أصدر عمر قراراً بتحويل " ص. ق " المعلم بمدرسة اتريس الاعدادية بمنشأة القناطر – الجيزة للتحقيق فى واقعة اضرابه عن الطعام بسبب صدور قرار إدارى من الادارة التعليمية و اعتراضه على تنفيذه ، بالاضافة الى تحويل مدير إدارة الباجور التعليمية للتحقيق لارساله تقرير خاطئ غير واقعى عن موقف العجز و الزيادة بالمدرسين .

- كما وجه عمر الشكر لإدارة الهرم التعليمية بالجيزة بسبب التعامل مع مشاكل المعلمين و اتخاذ اجراءات فورية فى الالتماس المقدم من السيد / محمد احمد الشاش لصرف مستحقاته المالية .

أضف تعليق