المرحلة الرابعة من تحديث اسطول السيارات فى المديريات التعليمية
الثلاثاء 29-3-2016 12:39 م
المرحلة الرابعة من تحديث اسطول السيارات فى المديريات التعليمية
قام صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية يوم الخميس الموافق 24/3/2016 بتسليم عدد 22 سيارة دوبل كابينه لعدد اربع مديريات تعليمية هي كالتالي قنا والأقصر والمنوفية وأسيوط وذلك لدعم إداراتهم التعليمية بهدف توفير وسيلة مواصلات لنقل المعلمين والطلاب بالمناطق النائية إيماناً منا بضرورة تدارك مشاكل المنظومة التعليمية فى كافة المجالات والتى من أخطرها منع التسرب من التعليم .

و ذلك فى المرحلة الرابعة والتى تضمنت تسليم 9 سيارة دوبل كابينه لمحافظة قنا ، 9 للأقصر ، 2 للمنوفيه، 2 لأسيوط ، بإجمالى 22 سيارة دوبل كابينه .

وأكد الدكتور محمد عمر، مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، أن الصندوق يعمل حاليًا على مواجهة المشكلات التى تواجه المديريات التعليمية حيث أن بعضا منها تعانى من وجود سيارات متهالكة يصعب تسيير الأعمال من خلالها إضافة إلى صعوبة نقل المعلمين والطلاب فى المناطق النائية.

وأكد عمر أن وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة الصندوق، قد سبق ووافق على تحديث أسطول السيارات فى جميع المديريات والإدارات التعليمية، خاصة فى المناطق النائية، بإجمالى قيمه تقديرية 70 مليون جنيه.

وأوضح مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية أنه جارى البدء فى تنفيذ المرحله الخامسه لتوزيع عدد 33 سيارة مينى باص على أن يتم الإنتهاء من كافه مراحل خطة الإحلال قبل نهاية العام المالى الحالى .

أضف تعليق