صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية ينفذ المرحلة الثانية من خطة إحلال أسطول سيارات التربية والتعليم
الأحد 8-11-2015 01:14 ص
لمرحلة الثانية من خطة إحلال أسطول سيارات التربية والتعليم
سلم صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية 62 سيارة "دوبل كابينة زيرو" من إجمالى 98 سيارة، لتوزيعهم على المديريات التعليمية لدعم إدارات النفل بها لسرعة إنجاز المهام والأعمال المكلفين بها، بالإضافة إلى توفير وسيلة لنقل المعلمين والطلاب فى المناطق النائية إيمانًا من وزارة التربية والتعليم بدعم العملية التعليمية فى كل المجالات.

وأشارالصندوق فى بيان إلى أن المرحلة الثانية والتى نفذها بالأمس تضمنت تسليم 2 سيارة لمحافظة بور سعيد ، 3 للبحر الأحمر ، 2 سوهاج ، 2 السويس ، 13 الجيزة ، 2 أسوان ، 5 الغربية ، 2 كفر الشيخ ، سيارة للأسكندرية ، 2 الإسماعيلية ، سيارة لدمياط ، 2 القاهرة بإجمالى 37 سيارة دوبل كابينه .

وأكد الدكتور محمد عمر، مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، أن الصندوق و الوزارة يعملا حاليًا على مواجهة المشكلات التى تواجه المديريات التعليمية حيث أن بعض منها تعانى من وجود السيارات المتهالكة التى من الصعب تيسير الأعمال من خلالها إضافة إلى صعوبة نقل المعلمين والطلاب فى المناطق النائية.

وأكد عمر أن وزير التربية والتعليم، وافق على تحديث أسطول السيارات فى جميع المديريات والإدارات التعليمية، خاصة فى المناطق النائية، على ثلاث مراحل، بإجمالى 70 مليون جنيه.

وأوضح مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية أنه جارى البدء فى تنفيذ المرحله الثالثه لتوزيع عدد 36 سيارة على أن يتم الإنتهاء من كافه مراحل خطة الإحلال قبل نهاية العام المالى الحالى

أضف تعليق