صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية يسلم 25 سيارة دوبل كابينة موزعة على خمس محافظات كمرحلة أولى
الأحد 6-9-2015 08:53 ص
سلم صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية 25 سيارة "دوبل كابينة زيرو" من إجمالى 98 سيارة، لتوزيعهم على المديريات التعليمية لدعم إدارات النفل بها لسرعة إنجاز المهام والأعمال المكلفين بها، المتابعة، بالإضافة إلى توفير وسيلة لنقل المعلمين والطلاب فى المناطق النائية إيمانًا من وزارة التربية والتعليم بدعم العملية التعليمية فى كل المجالات.

وأشارت وزارة التربية والتعليم فى بيان إلى تسليم 5 سيارات لمحافظة الوادى الجديد، و10 سيارات لمحافظة البحيرة، و4 لجنوب سيناء، و4 لبنى سويف، وسيارتين لمحافظة القليوبية.

وأكد الدكتور محمد عمر، مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، أن الوزارة تعمل حاليًا على مواجهة المشكلات التى تواجه المديريات التعليمية حيث بعض تعانى من وجود السيارات المتهالكة التى من الصعب تيسير الأعمال من خلالها إضافة إلى صعوبة نقل المعلمين والطلاب فى المناطق النائية.

وأكد عمر أن الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، وافق على تحديث أسطول السيارات فى جميع المديريات والإدارات التعليمية، خاصة فى المناطق النائية، على ثلاث مراحل، بإجمالى 70 مليون جنيه.

وأوضح مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، أن المرحلة الأولى من التسليم بدأت اليوم بتوزيع 25 سيارة لخمس مديريات تعليمية، وسيتم استكمال باقى توزيع السيارات قبل بدء العام الدراسى الجديد بواقع دفعة تسلم كل أسبوع.

أضف تعليق